الثلاثاء، 8 يناير 2013

مصادر تمويل التعليم:

وهي الجهات التي تتحمل كلفة الخدمات التعليمة وهي إما أن تكون مصادر حكومية أو غير حكومية كما أن البعض يقسمها إلى داخلية و خارجية.
ويتميز تمويل التعليم بالتنوع البارز في مصادر تمويله والتي تعمد إليها الدول لتسيير العملية التعليمية وتغطية نفقاتها التربوية.

         أ‌-        المصادر الحكومية:
وهي جملة ما تخصصه الدول في ميزانياتها للتعليم حيث تقوم الحكومات بأغلب الدول بتخصيص مبالغ معينة من الميزانية العامة للدولة للإنفاق على التعليم بجميع فروعه ومستوياته والتي يمكن الاستدلال عليها من خلال بعض المؤشرات الأساسية.
وعلى الرغم من التباين فيما تنفقه الدول على التعليم من بلد إلى آخر إلا أن المؤشرات تفيد بأن الدول المتخلفة تعليميا تنفق على التعليم أكثر من غيرها.
وتعكس الميزانية الحكومية مقدار وحجم الاستثمار في التعليم ومدى ٍاهتمام الدولة بالتعليم والإنفاق علية وتتكون ميزانية التعليم عادة من التكاليف الرأسمالية أو النفقات الثابتة مثل تكاليف الأراضي والمباني والأدوات و الأجهزة والمعدات والجزء الباقي هو التكاليف والنفقات الجارية وهي تشمل مرتبات المعلمين والنفقات التشغيلية المستمرة.




      ب‌-      المصادر غير الحكومية:
وهو ما يتوافر للنظم التعليمية من موارد مالية أو غير مالية مباشرة أو غير مباشرة يتم من خلاله تنفيذ البرامج و الخطط التعليمية وتسييرها وذلك بسبب عجز الميزانيات الحكومية عن تغطية النفقات اللازمة للتعليم ومن هذه الموارد:

1.    الرسوم الدراسية:
وهي ما تحصل عليه المؤسسات التعليمية من رسوم دراسية من الطلاب مقابل الخدمات التعليمية التي يحصلون عليها وغالبا ما تكون الرسوم الدراسية قليلة ولا تمثل نسبة كبيرة من نسبة الإنفاق على التعليم.

2.    المساعدات الدولية:
تواجه العديد من الدول صعوبات في توفير المبالغ المالية اللازمة لتسيير العملية التعليمية ولهذا تلجأ الدولة إلى مصادر خارجية لتمويل التعليم وتقوم المنظمات الدولية بدور واضح في هذا الشأن.
ومن ذلك ما تقدمه الهيئات الدولية كهيئة اليونسكو وهيئة اليونيسيف وهما كهيئتين تابعتين لمنظمة الأمم المتحدة تقدمان مساعدات للتعليم تأخذ غالبا شكل المنح.
وهناك منظمات أخرى كالبنك الدولي كهيئة دولية وبعض الوكالات الأخرى منها وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية تقدم مساعدات للدول النامية يكون للتعليم نصيب منها.
ومن ذلك ما تقدمه المملكة العربية السعودية من إيفاد معلمين للتدريس في بعض الدول العربية والإسلامية وتحمل كامل تكاليف إيفادهم ومرتباتهم الشهرية دعما منها لتلك الدول.


3.    القروض:
تتجه بعض الدول للحصول على قروض من المؤسسات الداخلية كالبنوك أو شركات التمويل أو المؤسسات الخارجية بهدف تسيير العملية التعليمية وتمويل البرامج والأنشطة والخطط التعليمية وغالبا ما يتم سداد تلك القروض على فترات.
وتفضل الدول القروض الداخلية نظرا للخوف من ارتفاع الفوائد السنوية المطلوب سدادها أو أن تأثر هذه القروض على قراراتها وتوجهاتها العامة حيث ترتبط بعض القروض الدولية بشروط معينة.
ويمكن أن تأخذ القروض شكلا آخر وهو ما يقدم للطلاب لتمويل دراساتهم ويتم استردادها على أقساط محددة بشروط ميسرة تسترد بعد التخرج وفق نظم متفق عليها.
هذه الطريقة تؤدي إلى تمكين الطالب من حرية الاختيار خصوصا في التعليم العالي ومن التغلب على الظروف الاقتصادية التي قد تحول دون مواصلته الدراسة.

4.    المدرسة:
يقوم هذا التوجه على أساس أن تجد المدرسة كفايتها المالية لسد بعض النفقات على افتراض أن استخدام المدرسة لإمكاناتها المادية والبشرية وتحويلها إلى مواقع إنتاج حقيقية مع استمرارها في تقديم الخدمات التعليمية يمكن أن يوفر بعض المصادر المالية الضرورية لتسيير العملية التعليمية وبخاصة في دفع التكاليف التشغيلية المتكررة مثل الصيانة وغيرها.
5.    مساهمة المؤسسات المجتمعية:
وهو ما يقدمه المجتمع بجميع مؤسساته الاقتصادية والاجتماعية من مساهمات عينية ومادية ومن جهود في دعم العملية التعليمية.
وتورد اليونسكو أشكالا للمشاركات المجتمعية في تمويل التعليم منها:
1)    التمويل المالي المباشر الناتج عن فرض الضرائب الموجهة للتعليم سواء على الشركات أو المواطنين
2)    التبرعات النقدية أو العينية للمستلزمات التعليمية والمباني والأراضي المستخدمة للأغراض التعليمية
3)    التطوع في تقديم الخدمات الإنشائية أو أعمال الصيانة أو في تقديم الخدمات التعليمية مثل برامج محو الأمية
4)    المشاركة في الإدارة وتطوير المباني المدرسية والوسائل التعليمية.(الطوق,1427)

هناك 87 تعليقًا:

  1. السلام عليكم ..
    ماهو اسم المرجع ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. http://bit.ly/2ujcYji

      حذف
  2. مبلغ القرض 5000 إلى 10،000،000 طلب الآن.
    مرحبا للجميع ، ونحن نقدم القروض المضمونة وغير المضمونة بأسعار فائدة معقولة. نحن نقدم قروض الأعمال التجارية وقروض السيارات قروض المال الثابت والقروض العقارية وأكثر من ذلك بكثير. نحن نمنح السلطة للتفاوض ، لذلك إذا كنت مهتمًا ببرنامج القرض لدينا ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني لمزيد من التفاصيل: globalcreditts@gmail.com

    ردحذف
  3. مرحبا


    هل تبحث عن قرض عاجل؟ لدي اخبار جيده لك! نحن نقدم قروضا تتراوح بين 1000 دولار إلى 50 مليون دولار بمعدل فائدة 2 ٪ سنويا.
    نحن نقدم القروض لتطوير الأعمال ، والقروض الشخصية ، وقروض السيارات وغيرها ،

    نحن معتمدون وجديرون بالثقة وموثوقة وكفاءة وسرعة وديناميكية.

      إذا كنت مهتمًا بالاتصال بنا على:

    البريد الإلكتروني: easyloanfirm2020@gmail.com
    WhatsApp: +14062845321


    مع تحياتي
    ديريك دوغلاس
    easyloanfirm2020@gmail.com

    ردحذف
  4. هل تحتاج إلى قرض عاجل لتمويل عملك أو لأي غرض من الأغراض؟ نحن مقرضون شرعيون ومشرعون دوليون يقدمون القروض إلى شركات الأعمال والشركات والأفراد بسعر فائدة مقداره 2٪ ، وقد يكون قرضًا قصيرًا أو طويل الأجل أو حتى إذا كان لديك ائتمان سيئ ، قرض في أقرب وقت نتلقى طلبك. نحن مؤسسة مالية مستقلة. لقد بنينا سمعة ممتازة على مر السنين في تقديم أنواع مختلفة من القروض لآلاف عملائنا. نقدم خدمات قروض مضمونة بأي مبلغ للمواطنين وغير المواطنين نحن نقدم قروض شخصية سهلة ، قروض تجارية / تجارية ، قروض السيارات ، تمويل التأجير / المعدات ، قرض توطيد الديون ، قرض السكن ، إلخ لجميع المواطنين وغير المواطنين سواء مع تاريخ ائتماني جيد أو سيء. إذا كنت في حاجة إلى بريدنا الإلكتروني الخاص بالشركة (lindamooreloans@gmail.com) يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا بمعلوماتك عبر البريد الإلكتروني اليوم وسوف تكون سعيدًا بذلك. lindamooreloans@gmail.com أو Whatsapp: +19292227999

    ردحذف
  5. هل تحتاج إلى قرض طارئ لحل احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروضًا تتراوح ما بين 2.000.00 دولار إلى 50.000.000.00 ، ونحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، دون رقابة ائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100 ٪ للقروض الأجنبية خلال هذا التحويل.

    لدينا أيضًا قرض بالعملة بالكامل بمعدل فائدة 2٪ على جميع القروض .... إذا كنت مهتمًا بالعودة عبر هذا البريد الإلكتروني.

    يرجى الاتصال بنا إذا كنت مهتما عبر

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com
    WhatsApp: +79265038734

    مع تحياتي،
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com
    WhatsApp: +79265038734

    ردحذف
  6. أنا السيد كلارك باري ، أحد المقرضين الماليين الشرعيين. نحن من شركة القروض. مع المساعدة المالية. نقوم بإقراض الأموال للأفراد المحتاجين إلى مساعدة مالية ، والذين لديهم ائتمان سيئ أو بحاجة إلى أموال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل كنت تبحث عن قرض؟ نحن نقدم قرض تتراوح بين 5،000.00 دقيقة. إلى 20،000،000.00 بأسعار فائدة منخفضة من 3 ٪ اتصل بنا العنوان: luthors.corploanfirm@gmail.com , WhatsApp-Nummer: +18635356458

    3% عرض القرض تطبق الآن

    ردحذف
  7. هل أنت في أي أزمة مالية ، هل تحتاج إلى مساعدة مالية؟ أو هل تحتاج إلى أموال لبدء مشروعك التجاري؟ هل تحتاج إلى أموال لتسوية الديون الخاصة بك ، سداد فواتيرها أو بدء عمل تجاري جيد؟ هل لديك درجة ائتمانية منخفضة وتجد صعوبة في الحصول على خدمة رأس المال من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟ ها هي فرصتك للحصول على خدمة مالية من شركتنا. نحن نقدم كل نوع من القروض للشركات الفردية بمعدل فائدة 2 ٪. إذا كنت بحاجة إلى قرض فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: lindamooreloans@gmail.com أو Whatsapp- +19292227999.
    مع تحياتي،
    السيدة ليندا مور

    ردحذف
  8. يوم جيد،

    هل أنت في أي نوع من الصعوبات المالية؟ هل تحتاج إلى قرض لتصفية ديونك؟ هل ستزيد اموالك؟ هل أنت رجل أعمال يرغب في توسيع شركته؟ نشجعك هنا على الاتصال بالبطل الحقيقي والثقة والإقراض الفعال لقرضك. أنا معروف لدى كل من الأفراد والحكومة لكفاءتنا الكبيرة.


    الخدمات تشمل:
    * قروض شخصية
    القروض التجارية
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    الخ ..

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com
    WhatsApp: +79265038734

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    بإخلاص،
    السيد سكوت
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  9. 2 ٪ قرض بأسعار معقولة

    تفقد النوم في الرعاية الليلية على كيفية الحصول على قرض.
    كنت تبحث عن قرض لدفع فواتيرك.
    كنت تبحث عن قرض لشراء سيارة.
    كنت تبحث عن قرض لتوسيع نموذج المشروع الخاص بك.

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ON: OMAN_INSURANCE_INVESTORS@OUTLOOK.COM أو ما هو التطبيق + 15713705007

    ردحذف


  10. يتم الآن قبول 2٪ من الرصيد * هناك حاليًا العديد من الأسباب وراء حصولنا على الائتمان: توحيد الديون بمعدل أفضل ، وتحسين المنزل الذي كنت تحلم به ، وتمويل السيارات ، وبدء عمل تجاري ، وقيادة عطلة كبيرة ، والتخطيط للمشاركة في حفلات الزفاف ، غير متوقع أو ربما سبب آخر معا. بغض النظر عن أسبابك ، من المحتمل أن تكون طريقة بسيطة ومعقولة للحصول على قرض بالإضافة إلى أموال حسابك المصرفي. البريد الإلكتروني اليوم: tamweel_insurance@utlook.com

    ردحذف
  11. 2 ٪ قرض بأسعار معقولة

    تفقد النوم في الرعاية الليلية على كيفية الحصول على قرض.
    كنت تبحث عن قرض لدفع فواتيرك.
    كنت تبحث عن قرض لشراء سيارة.
    كنت تبحث عن قرض لتوسيع نموذج المشروع الخاص بك.

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ON: OMAN_INSURANCE_INVESTORS@OUTLOOK.COM أو ما هو التطبيق + 15713705007

    ردحذف


  12. مرحباً بالجميع

    اسمي هاشم سعيد أنا من المملكة العربية السعودية، لقد كنت أتطلع إلى الحصول على قرض على شبكة الإنترنت وكل ما هو المحتالين ولكن وجدت هذه الشركة القرض اسمه شركة القروض المستثمر عمان ورأيت الناس على شبكة الانترنت تشهد على وجود جيد منهم لذلك أنا دي cided لمحاولة إذا كنت سأكون سعيدا مرة أخرى لذلك طلبت للحصول على قرض. 500,000 ريال سعودي وقرض القرض السيد عمان المستثمر أكد لي أنه في 12 ساعة قرضي سيكون في حسابي المصرفي حتى اليوم كما كنت أعمل رايت ولسوء الحظ قالوا لي دعوة أن قرضي من 500,000.00 ريال تم قيدها في حسابي البنكي مأزق ، المستثمرين العمانيين هم حقيقي، وإذا كنت بحاجة إلى أي قرض عبر الإنترنت يرجى الاتصال بهذه الشركة لأنها الشركة الحقيقية الوحيدة التي تعطي القروض عبر الإنترنت. عنوان البريد الإلكتروني هناك oman_insurance_investors@outlook.com أو ال WhatsApp + 15713705007

    شكرا.

    ردحذف
  13. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض أو قرض شخصي أو قرض تجاري؟ نحن مقرض شرعي ومعتمد بمعدل فائدة منخفض للغاية.

    فترة الدفع 1 - 25 سنة.
    الحد الأدنى لمبلغ القرض من 1000 دولار إلى 1000000000.00 دولار
    2٪ معدل الفائدة السنوية.

    الخدمات تشمل:
    * قروض شخصية
    القروض التجارية
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    الخ ..


    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    لمزيد من المعلومات والمعالجة ، اتصل بنا عبر

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com
    WhatsApp: +79265038734


    مع اطيب التمنيات
    السيد سكوت
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  14. مرحبا ، يوم جيد للجميع يقرأ هذا ،

    شهادة كيف حصلت على قرضي من شركة قروض وأوراق مالية موثوق بها

    أنا كروز أنابيل بالاسم من جنوب أفريقيا. أود أن أشكر السيد إيليا الذي ساعدني في الحصول على قرض. خلال الأشهر الخمسة الماضية ، كنت أبحث عن قرض لتسوية ديوني ، فكل شخص قابلته خدع وأخذ أموالي حتى قابلت السيد إيليا في النهاية. كان قادرًا على إعطائي قرضًا بقيمة 65،000.00 يورو يمكنه مساعدتك أيضًا. وقد ساعد أيضا بعض الزملاء الآخرين لي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية ، فيرجى الاتصال بشركته عبر البريد الإلكتروني: {loancreditinstitutions@gmail.com} ، وأعتقد أنه يمكنه مساعدتك. اتصل به للحصول على المساعدة كما ساعدني. لا يعلم أنني أقوم بذلك عن طريق نشر حسن نيته تجاهي ، لكنني أشعر أنه ينبغي علي مشاركتها معكم جميعًا لتحرير نفسك من المحتالين ، يرجى الحذر من المنتحلين والاتصال بشركة القروض المناسبة. فيما يلي كلمات التشجيع لهؤلاء الذين يسعون للحصول على مقرض قرض خاص شرعي وصادق. عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com أو WhatsApp +2349035555247

    ردحذف
  15. مرحبا ، يوم جيد للجميع يقرأ هذا ،

    شهادة كيف حصلت على قرضي من شركة قروض وأوراق مالية موثوق بها

    أنا كروز أنابيل بالاسم من جنوب أفريقيا. أود أن أشكر السيد إيليا الذي ساعدني في الحصول على قرض. خلال الأشهر الخمسة الماضية ، كنت أبحث عن قرض لتسوية ديوني ، فكل شخص قابلته خدع وأخذ أموالي حتى قابلت السيد إيليا في النهاية. كان قادرًا على إعطائي قرضًا بقيمة 65،000.00 يورو يمكنه مساعدتك أيضًا. وقد ساعد أيضا بعض الزملاء الآخرين لي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية ، فيرجى الاتصال بشركته عبر البريد الإلكتروني: {loancreditinstitutions@gmail.com} ، وأعتقد أنه يمكنه مساعدتك. اتصل به للحصول على المساعدة كما ساعدني. لا يعلم أنني أقوم بذلك عن طريق نشر حسن نيته تجاهي ، لكنني أشعر أنه ينبغي علي مشاركتها معكم جميعًا لتحرير نفسك من المحتالين ، يرجى الحذر من المنتحلين والاتصال بشركة القروض المناسبة. فيما يلي كلمات التشجيع لهؤلاء الذين يسعون للحصول على مقرض قرض خاص شرعي وصادق. عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com أو WhatsApp +2349035555247

    ردحذف
  16. إفادتي الموجزة عن كيفية الحصول على قرض

    مرحباً بالجميع اسمي ليليان من تكسا، الولايات المتحدة. أنا هنا للشهادة كيف حصلت على قرضي من السيد موسى بعد أن تقدمت عدة مرات من مختلف المقرضين القرض الذين وعدوا للمساعدة لكنهم لم يعطوني القرض. حتى قدمني صديق لي إلى السيد موسى وعد لمساعدتي، بل فعل ما وعد دون أي شكل من أشكال التأخير. أتلقى قرضا من 75،000 دولار أمريكي من هذه الشركة لم أكن أعتقد أنه لا يزال هناك المقرضين القرض موثوق بها حتى التقيت السيد موسى الذي ساعد في الواقع مع القرض وتغيير اعتقادي. لا أعرف إذا كنت في أي حال من الأحوال في حاجة إلى قرض حقيقي وعاجل، كن حرا في الاتصال السيد موسى عبر البريد الإلكتروني له: ( ml372818@gmail.com ) أو رقم ال WhatsApp: +4368864005433

    ردحذف
  17. يوم جيد كل شخص يقرأ قصة الحياة الحقيقية لحياتي اسمي دانانير يحيى عيد من الإمارات العربية المتحدة، وهي أم عزباء مع طفلين. لقد كنت في المشاركة في الكثير من المحتالين على شبكة الانترنت أخذ بلدي من الصعب كسب المال، وتبحث عن قرض توحيد، حتى ليلة واحدة المؤمنين، وأنا أصلي وأعتقد أن الله وجهني إلى هذه الشركة قرض على شبكة الإنترنت باسم المواطنين بنك القرض Compay ، البريد الإلكتروني ( ml372818@gmail.com) ساعدوني مع $450,000 00 بعد 8 أشهر جيدة الاتصال الكثير من المقرضين وهمية على صافي، يرجى شعبي، كن حذرا جدا الحصول على قرض مع رسوم مقدما دون أي ضمان أو تأكيد أن الشركة شرعي. جاءت هذه الشركة القرض لانقاذ بلدي عندما كنت في أشد الحاجة إليها، في البداية أنا لا أثق بهم، ولكن بعد تلبية ما يصل إلى طلبهم، وكنت امرأة سعيدة. وهو أهم شيء في الحياة. اليوم أنا توطيد الديون بلدي وأنا فخور أيضا من شقتي الخاصة. وامي وصديقين استفدنا من هذا العرض وكمان بدي البلد كله يستفيد من هذا العرض الكريم . يرجى الاتصال بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: ml372818@gmail.com أو الاتصال Whats-app: +4368864005433

    شكرا على القراءة وحظا سعيدا

    ردحذف
  18. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض مريح لرضاك؟ نحن نقدم قرض بأسعار فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من عامين إلى 20 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وبتكلفة معقولة لدفع الديون أو بدء عمل تجاري أو لسبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    هذا العرض مخصص للأشخاص الجادين.

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com
    WhatsApp: +79265038734

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    تحياتي الحارة،
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com



    ردحذف
  19. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض مريح لرضاك؟ نحن نقدم قرض بأسعار فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من عامين إلى 20 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وبتكلفة معقولة لدفع الديون أو بدء عمل تجاري أو لسبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    هذا العرض مخصص للأشخاص الجادين.

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com
    WhatsApp: +79265038734

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    تحياتي الحارة،
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com



    ردحذف
  20. هل تحتاج إلى قرض؟
    هل تحتاج شركتك أو شركتك أو الصناعة إلى مساعدة مالية؟
    هل تحتاج إلى تمويل لبدء أعمالك؟
    هل تحتاج إلى قرض شخصي؟
    نعطي قرض من $5000 إلى $5000000
    عرض قرض عند 3% تقدم الآن مع
    هل تحتاج إلى قرض الآن
    عرض قرض بقيمة 3% الآن مع هذا EMAIL:reliancefinance74@gmail.com
    ما هو التطبيق رقم: +919108260840

    ردحذف
  21. يوم جيد،

    هل أنت في أي نوع من الصعوبات المالية؟ هل تحتاج إلى قرض لتصفية ديونك؟ هل ستزيد اموالك؟ هل أنت رجل أعمال يرغب في توسيع شركته؟ نشجعك هنا على الاتصال بالبطل الحقيقي والثقة والإقراض الفعال لقرضك. أنا معروف لدى كل من الأفراد والحكومة لكفاءتنا الكبيرة.


    الخدمات تشمل:
    * قروض شخصية
    القروض التجارية
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    الخ ..

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com
    Whatapp: +79265038734

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    بإخلاص،
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com


    ردحذف
  22. يوم جيد،

    هل أنت في أي نوع من الصعوبات المالية؟ هل تحتاج إلى قرض لتصفية ديونك؟ هل ستزيد اموالك؟ هل أنت رجل أعمال يرغب في توسيع شركته؟ نشجعك هنا على الاتصال بالبطل الحقيقي والثقة والإقراض الفعال لقرضك. أنا معروف لدى كل من الأفراد والحكومة لكفاءتنا الكبيرة.


    الخدمات تشمل:
    * قروض شخصية
    القروض التجارية
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    الخ ..

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com
    Whatapp: +79265038734

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    بإخلاص،
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com


    ردحذف
  23. أنا السيد كلارك باري ، أحد المقرضين الماليين الشرعيين. نحن من شركة القروض. مع المساعدة المالية. نقوم بإقراض الأموال للأفراد المحتاجين إلى مساعدة مالية ، والذين لديهم ائتمان سيئ أو بحاجة إلى أموال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل كنت تبحث عن قرض؟ نحن نقدم قرض تتراوح بين 5،000.00 دقيقة. إلى 20،000،000.00 بمعدل فائدة منخفض من 3 ٪ اتصل بنا العنوان: luthors.corploanfirm@gmail.com , whatsapp: +18635356458


    3 ٪ عرض القرض تطبق الآن

    ردحذف
  24. هل أنت رجل أعمال أو امرأة؟ هل تحتاج إلى أموال لبدء مشروعك التجاري؟ هل تحتاج إلى قرض لتسوية الديون الخاصة بك أو سداد فواتيرها أو بدء عمل تجاري لطيف؟ هل تحتاج إلى أموال لتمويل مشروعك؟ نحن نقدم خدمات قروض مضمونة من أي مبلغ وإلى أي جزء من العالم (للأفراد والشركات والسماسرة والهيئات الاعتبارية) بمعدل فائدة فائق قدره 2 ٪. للتطبيق ، لا يمكن لنا أن نتصل بنا عبر بريدنا الإلكتروني: (kimberlyfinancegroup@gmail.com) رقم WhatsApp: +12174870925

    ردحذف
  25. هل تحتاج إلى قرض؟ هذه شركة قروض مسجلة ومضمونة ومعتمدة ، فنحن نقدم قروضًا للأفراد والشركات والمؤسسات ومنظمات الأعمال والأفراد من جميع الأنواع في جميع أنحاء العالم. هل أنت في حاجة إلى قرض لأي غرض؟ هل أنت في مشكلة مالية ، هل تحتاج إلى مساعدين ماليين ، شركة قروض فريد لاري هي الحل لجميع مشاكلك المالية ، وقروضنا سهلة ورخيصة وسريعة. اتصل بنا اليوم للحصول على هذا القرض الذي تحتاجه ، يمكننا ترتيب أي قرض يناسب ميزانيتك بمعدل فائدة 2 ٪ فقط. يجب على المتقدمين المهتمين الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: (fredlarryloanfirm@gmail.com) أو (fredlarryloanfirm@hotmail.com) الاتصال / واتساب: +2347061892843

    ردحذف
  26. هل تحتاج إلى قرض؟ هذه شركة قروض مسجلة ومضمونة ومعتمدة ، فنحن نقدم قروضًا للأفراد والشركات والمؤسسات ومنظمات الأعمال والأفراد من جميع الأنواع في جميع أنحاء العالم. هل أنت في حاجة إلى قرض لأي غرض؟ هل أنت في مشكلة مالية ، هل تحتاج إلى مساعدين ماليين ، شركة قروض فريد لاري هي الحل لجميع مشاكلك المالية ، وقروضنا سهلة ورخيصة وسريعة. اتصل بنا اليوم للحصول على هذا القرض الذي تحتاجه ، يمكننا ترتيب أي قرض يناسب ميزانيتك بمعدل فائدة 2 ٪ فقط. يجب على المتقدمين المهتمين الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: (fredlarryloanfirm@gmail.com) أو (fredlarryloanfirm@hotmail.com) الاتصال / واتساب: +2347061892843

    ردحذف








  27. 2% قرض بأسعار معقولة

    تفقد النوم في الرعاية الليلية على كيفية الحصول على قرض.
    كنت تبحث عن قرض لدفع الفواتير الخاصة بك.
    كنت تبحث عن قرض لشراء سيارة.
    كنت تبحث عن قرض لتوسيع نموذج المشروع الخاص بك.

    راسلنا على ON:tamweel_insurance@outlook.com أو ما هو التطبيق + 15713705007

    ردحذف
  28. أنا كلاين هابيل المقيم / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أنا سيدة أعمال تبلغ من العمر 51 عاماً. لقد واجهت صعوبات في تمويل مشروع / الأعمال التجارية. لولا صديق جيد أعطاني إلى السيد عمّان مستثمراً من المقرض المالي للحصول على قرض [100,000 دولار أمريكي] من حساب شركته. عندما اتصلت بهم استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على القرض المعتمد وتحويله إلى حسابي بعد الاجتماع بكل الطرق الخاصة بهم على النحو المنصوص عليه في اتفاقية القرض / الشروط والأحكام. حتى لو كان الائتمان السيئ الخاص بك لا يزال يقدم هناك خدمة لك إذا كنت في حاجة ماسة إلى المساعدة المالية التي يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: oman_insurance_investors@outlook.com أو ما ساب + 15713705007

    ردحذف
  29. Code360
    هل تحتاج إلى قروض عاجلة لحل مشاكلك المالية؟ نحن نقدم القروض من 10،000 إلى 250،000،000. على أعلى المستويات ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون بدون شيكات ائتمانية وقروض أجنبية مضمونة 100 ٪ في جميع الأوقات هنا. بالإضافة إلى ذلك ، نوفر أيضًا قروضًا باليورو وأسعار الصرف والجنيه الإسترليني والدولار من إجمالي القروض إلى 2٪. إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بنا {helpdesk@xtradeoption.com} بالمعلومات التالية.
    تفاصيل المستخدم:
    أسماء:
    تاريخ الولادة:
    جنس :
    حالتي الزوجية:
    عنوان:
    مدينة:
    والولاية / المقاطعة:
    الرمز البريدي:
    بلد:
    هاتف:
    بريدي الالكتروني:
    بغرض القرض:
    مقدار من القرض:
    فترة القرض:
    دخلك الشهري:
    اتصل بموظف القرض عبر البريد الإلكتروني: (Code360optionsloancompany@gmail.com)
    وللحصول على معلومات ، اتصل بعنوان الويب الخاص بنا: https://xtradeoption.com/banking/

    شكرا
    كيم

    ردحذف


  30. 2% قرض بأسعار معقولة

    تفقد النوم في الرعاية الليلية على كيفية الحصول على قرض.
    كنت تبحث عن قرض لدفع الفواتير الخاصة بك.
    كنت تبحث عن قرض لشراء سيارة.
    كنت تبحث عن قرض لتوسيع نموذج المشروع الخاص بك.

    راسلنا على ON:tamweel_insurance@outlook.com أو ما هو التطبيق + 15713705007

    ردحذف



  31. أنا كلاين هابيل المقيم / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أنا سيدة أعمال تبلغ من العمر 51 عاماً. لقد واجهت صعوبات في تمويل مشروع / الأعمال التجارية. لولا صديق جيد أعطاني إلى السيد عمّان مستثمراً من المقرض المالي للحصول على قرض [100,000 دولار أمريكي] من حساب شركته. عندما اتصلت بهم استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على القرض المعتمد وتحويله إلى حسابي بعد الاجتماع بكل الطرق الخاصة بهم على النحو المنصوص عليه في اتفاقية القرض / الشروط والأحكام. حتى لو كان الائتمان السيئ الخاص بك لا يزال يقدم هناك خدمة لك إذا كنت في حاجة ماسة إلى المساعدة المالية التي يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: oman_insurance_investors@outlook.com أو ما ساب + 15713705007

    ردحذف
  32. هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأعمال ، إلخ. على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com) نحن نقدم الاستشارات المالية للعميل والشركات التي تسعى إلى تمويل الديون / القروض والبحث عن لرأس المال العامل لبدء عمل تجاري جديد أو لتوسيع الأعمال التجارية القائمة. ينبغي على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من خلال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com)

    ردحذف
  33. هل تحتاج إلى قرض لدفع فواتيرك؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي أم تجاري؟ بحاجة الى قرض لأغراض أخرى مختلفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى الاتصال بنا اليوم على (loancreditinstitutions@gmail.com) للحصول على قرض. نحن نقدم أكبر قرض من 20،000.00 دولار إلى 2،000،000.00. نحن نقدم معدل فائدة ثابت للقرض @ 2 لمدة 1-20 سنة. نعطي شهرين فترة سماح قبل أن يبدأ الدفع الشهري. لذلك ، إذا كنت مهتمًا ، في "الحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني" (loancreditinstitutions@gmail.com) أو Loancreditinstitutions@protonmail.com

    نموذج طلب القرض: الاسم الكامل:

    بلد:
    حالة:
    مدينة:
    عمر.
    الجنس:
    رقم الهاتف:
    مبلغ القرض :
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    فترة القرض:
    الغرض من القرض:
    عنوان بريد الكتروني:
    هل تقدمت من قبل؟

    ردحذف
  34. هل أنت في أزمة مالية ، تبحث عن أموال لبدء مشروعك التجاري أو دفع فواتيرك؟
    حصلت لي من مايك فيشر. يمكن لبطاقة الصراف الآلي فارغة سحب 2000 دولار يوميًا. حصلت عليها من الأسبوع الماضي والآن لدي 14000 دولار مجانًا. تقوم ماكينة الصراف الآلي الفارغة بسحب الأموال من أي ماكينة صراف آلي ولا يوجد اسم عليها ، وهي غير قابلة للإرجاع ، والآن لدي أموال للعمل وأموال كافية لي ولعائلتي لأعيش بها.

    احصل على بطاقة ائتمان بطاقة الصراف الآلي الفائقة بأسعار معقولة
    * يبيعون هذه البطاقات لجميع العملاء والمشترين المهتمين في جميع أنحاء العالم ، حيث تحتوي البطاقة على حد سحب يومي يتراوح من 2000 دولار إلى 5000 دولار وحد أقصى للإنفاق يصل إلى 50000 دولار في المتاجر وغير محدود على نقاط البيع. *

    * البريد الإلكتروني: blankatm156@gmail.com
    * يمكنك أيضًا الاتصال بنا أو whatsapp. اتصل بنا اليوم لمزيد من التنوير
    +1 (301) 329-5298

    ردحذف
  35. كل ما تبذلونه من القروض الشخصية والقروض الأخرى
    مرحبا بكم في كل شيء السيارات الائتمان بي تي المحدودة هل تبحث عن قرض نقدي عاجل؟ هدفنا هو تسهيل السنغافوريين والأجانب الذين يعانون من مشاكل مالية وبائعي العقارات الذين يحتاجون إلى قرض نقدي مقدم. kraccvizeer01113@gmail.com

    ردحذف
  36. اتخاذ الترتيبات اللازمة لك الائتمان والقروض والقضاء على الديون! نحن نقدم قروض مصممة فقط لأجلك! لأن للتخلص أو القروض غير المواتية؟ هل ترغب في إعادة تمويل القروض المرهقة؟ لتخفيض سعر الفائدة والدفع الشهري؟ تأكد من مبلغ القرض ، مبلغ الدفع! بحاجة الى قرض ajgkjullap30@gmail.com

    ردحذف
  37. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، والقروض الشخصية ، والقروض التجارية ، والرهون العقارية ، والقروض التي تبلغ 3000 --- بمبلغ فائدة سنوي قدره 5،000،000 دولار ، ولا توجد غرامات على السداد المبكر. هوية صالحة ، إذا كنت شخصًا جادًا وطموحًا ويرغب في التقدم بطلب للحصول على قرض ، فاتصل بنا اليوم bygujuyouriantuoihin3000@gmail.com

    ردحذف
  38. أنا أستخدم هذه الوسيلة لأقدم لك شركة قروض خاصة لها فرق كبير. لقد عرضوا علي قرضًا وأنا أتحدث من التجربة. خدماتهم رائعة وتقدم القروض بنسبة 3 ٪. في أحد الأيام عندما كنت أتصفح الإنترنت ، كنت أشعر بالإحباط عندما صادفت رجلاً يدعي أنه تعرض للخداع أيضًا ، وفي النهاية وصلني بشركة قروض شرعية تدعى Linda Standard Online Investment.{mrslindarobertloanfirm@outlook.com} حيث حصل أخيرًا على قرضه ، لذلك قررت الاتصال بشركة القروض نفسها ، ثم أخبرتهم قصتي عن كيفية خدعتي من قبل أربعة مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى توجيه المزيد من الألم. أشرح للشركة عن طريق البريد وكل ما أخبرني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرض من شركتي وأيضًا قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد قمت بملء نموذج طلب القرض وواصلت كل ما طلب مني ومنحتني قرض بقيمة 30.000 دولار أمريكي من هذه الشركة العظيمة التي يديرها السيد عبد المقص ، وأنا هنا اليوم سعيد بعائلتي لأن هذه الشركة قد قدمت لي قرض لذلك تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على القرض. هل تحتاج إلى قرض على وجه السرعة؟ يرجى الاتصال بسرعة قياسي عبر الإنترنت للاستثمار. الآن للحصول على القرض الخاص بك عبر البريد الإلكتروني: ({mrslindarobertloanfirm@outlook.com) أعتقد أن أشخاصًا آخرين يقدمون أيضًا شهادة على هذا المقرض الصادق

    عبر البريد الإلكتروني: mrslindarobertloanfirm@gmail.com

     أو WhatsApp +44 7723 526040

    ردحذف
  39. يرجى قراءة يرجى قراءة يرجى قراءة
    مرحباً بالجميع ، أود أن أشارك تجربتي على هذه المنصة. لقد سمعت عن Blank Atm لفترة من الوقت ، وقد تقدمت بطلب من خلال عدد قليل من الأشخاص لكنني كنت احتي ، حتى لم أجد السيد جورج الذي أنقذني من المحتالين ، وحصلت على بطاقة الصراف الآلي الفارغة الخاصة بي في غضون 5 أيام بعد تقديم الطلب وحاولت البطاقة المشفرة في ماكينة الصراف الآلي ومتجر نقدي pos لأعظم مفاجأة لقد تمكنت من سحب 3000 دولار وكان هذا هو المعدل اليومي الذي تقدمت إليه. لكي نكون صادقين ، لا يوجد أي خطر يتعلق بالبطاقة التي لا يمكن تتبعها ولديها إشارة الأشعة تحت الحمراء التي تمنع تشغيل الدوائر التلفزيونية المغلقة أثناء عمليات السحب. لقد دفعت للتو رسوم التعليم الخاصة بناتي وتخلصت من ديون الرهن العقاري الخاصة بي ، كما أنني أكثر ثراءً وبدأت عملًا جيدًا. السيد جورج هو حقا منقذ للحياة وهو حقيقي جدا. يمكنك الاتصال به باستخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا: blankatm402@gmail.com
      أطيب الأماني

    ردحذف
  40. عزيزي أنت (كود 360)
    هل تبحث عن قروض تجارية ، قروض شخصية ، قروض منزلية ، قروض سيارات ، قروض طلابية ، قروض توحيد ديون ، قروض غير مضمونة ، قروض رأس المال التجاري ، إلخ ... أو أنك محروم من قرض من بنك أو مؤسسة مالية واحدة على الأقل السبب. أنت في الوضع الصحيح ادفع حل الائتمان الخاص بك
    أقرض المال للشركات والأفراد بأسعار فائدة منخفضة وأسعار معقولة
    2 ٪ معدل المهتمين؟
    اتصل بنا لتتبع عمليات الائتمان والتحويل خلال 48 ساعة. البريد الإلكتروني: helpdesk@xtradeoption.com
    تفاصيل التطبيق:
    الاسم: تاريخ الميلاد:
    الجنس:
    حالة الزواج:
    عنوان:
    مدينة:
    الولاية / المقاطعة:
    الكود البريدى:
    بلد:
    هاتف:
    البريد الإلكتروني:
    الغرض من القرض:
    مبلغ القرض:
    مصطلح الائتمان:
    صافي الدخل شهريا:
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني @ {Code360optionsloancompany@gmail.com} ولمزيد من المعلومات عنا ، يرجى زيارة عنوان الويب الخاص بنا: https://xtradeoption.com/

    أطيب التحيات،
    السيدة كيم

    ردحذف
  41. Code360
    هل تحتاج إلى قروض عاجلة لحل مشاكلك المالية؟ نحن نقدم القروض من 10،000 إلى 250،000،000. على أعلى المستويات ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون بدون شيكات ائتمانية وقروض أجنبية مضمونة 100 ٪ في جميع الأوقات هنا. بالإضافة إلى ذلك ، نوفر أيضًا قروضًا باليورو وأسعار الصرف والجنيه الإسترليني والدولار من إجمالي القروض إلى 2٪. إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بنا {helpdesk@xtradeoption.com} بالمعلومات التالية.
    تفاصيل المستخدم:
    أسماء:
    تاريخ الولادة:
    جنس :
    حالتي الزوجية:
    عنوان:
    مدينة:
    والولاية / المقاطعة:
    رمز بريدي:
    بلد:
    هاتف:
    بريدي الالكتروني:
    بغرض القرض:
    مقدار من القرض:
    فترة القرض:
    دخلك الشهري:
    اتصل بموظف القرض عبر البريد الإلكتروني: (Code360optionsloancompany@gmail.com)
    وللحصول على معلومات ، اتصل بعنوان الويب الخاص بنا: https://xtradeoption.com/

    شكرا جزيلا
    Mrs.Kim

    ردحذف
  42. هل تحتاج إلى قرض؟ نحن نقدم القروض الصغيرة والمتوسطة والكبيرة مع ضمان إغلاق سريع بمعدل فائدة 3 ٪ سنويا. يجب على الأشخاص المهتمين الاتصال بي لمزيد من المعلومات والتطبيق عبر financierlibertycapital@gmail.com أو whats-app +1 (325) 244-7901

    ردحذف
  43. أنا سعيد اليوم لأنني حصلت على قرض من هذه الشركة الشرعية بعد سنوات عديدة من الركود المالي ، وقد مزقتني العملية حتى قابلت هذه السيدة العظيمة كايلا أبو بكر ، التي ساعدتني في الحصول على قرض بقيمة 190.000 يورو وكلها يجب على المتقدمين للحصول على قروض الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة: عبر (financierlibertycapitals@gmail.com)

    ردحذف
  44. أهلا بالجميع. لقد رأيت تعليقات من أشخاص تلقوا بالفعل قرضًا من قروض سابين ، ثم قررت التقديم وفقًا لتوصياتهم وأكدت ما مجموعه 50000 يورو على حسابي المصرفي الشخصي قبل بضع ساعات ، والذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار رائعة حقًا وأوصي أي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي لتقديم طلب عبر البريد الإلكتروني: Sabinhelps@gmail.com

    ردحذف
  45. هل تحتاج إلى قرض؟
    هل تحتاج شركتك أو شركتك أو الصناعة إلى مساعدة مالية؟
    هل تحتاج إلى تمويل لبدء عملك؟
    هل تحتاج إلى قرض شخصي؟
    نمنح قرضًا من 5000 دولار إلى 5000000 دولار
    قرض العرض في 3 ٪ تطبق الآن مع
    هل تحتاج إلى قرض الآن
    تقدم على قرض بقيمة 3 ٪ الآن مع تطبيق على هذا البريد الإلكتروني: ma5659351@gmail.com
    Whatapp Phone: +919108260840

    ردحذف
  46. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في سداده؟ أنت
    أسفل ماليا وتحتاج إلى إنشاء الأعمال التجارية؟ لديه البنك
    رفضك نتيجة لسوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرض بسعر منخفض
    سعر الفائدة. إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    التقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم عن طريق الرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكن كذلك الاتصال لدينا رقم whatsapp +919538413928

    ردحذف
  47. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض طارئ لحل احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروضًا تتراوح قيمتها بين 1،000.00 دولارًا و 50،000،000 دولار أمريكي ، فنحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون مراقبة ائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال هذا التحويل.

    لدينا أيضًا قرض بالعملة بالكامل بمعدل فائدة 2٪ على جميع القروض .... إذا كنت مهتمًا بالعودة عبر هذا البريد الإلكتروني.

    يرجى الاتصال بنا إذا كنت مهتما عبر

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatapp: +79265038734

    مع تحياتي،
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  48. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض طارئ لحل احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروضًا تتراوح قيمتها بين 1،000.00 دولارًا و 50،000،000 دولار أمريكي ، فنحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون مراقبة ائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال هذا التحويل.

    لدينا أيضًا قرض بالعملة بالكامل بمعدل فائدة 2٪ على جميع القروض .... إذا كنت مهتمًا بالعودة عبر هذا البريد الإلكتروني.

    يرجى الاتصال بنا إذا كنت مهتما عبر

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatapp: +79265038734

    مع تحياتي،
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  49. ومع ذلك ، فإن طريقتنا ، تتيح لك فرصة تحديد مبلغ القرض المطلوب والمدة التي يمكنك تحملها. يمنحك هذا فرصة حقيقية للحصول على الأموال التي تحتاجها! يجب على أي من مقدمي الطلبات المهتمين ملء وإعادة تقديم تفاصيل الطلب أدناه للاتصال بنا E-plurlkualky789@gmail.com

    ردحذف
  50. نقدم قرضًا من جميع الأنواع بطريقة سريعة وسهلة للغاية ، قرض المنزل ، قرض الطالب ، قرض العمل ، قرض المستثمر ، إلخ معدل 3 ٪. inforeabion4354@gmail.com

    ردحذف
  51. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض مريح لرضاك؟ نحن نقدم قرض بأسعار فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدة وموثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية ونعمل معًا. نحن نقدم قرض طويل الأجل من 2 إلى 20 سنة على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض فوري وسهل وبتكلفة معقولة لدفع الديون أو بدء عمل تجاري أو لسبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com


    الاتصال بنا اذا كنت مهتما.
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com


    مع تحياتي
    السيد سكوت
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  52. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض مريح لرضاك؟ نحن نقدم قرض بأسعار فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدة وموثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية ونعمل معًا. نحن نقدم قرض طويل الأجل من 2 إلى 20 سنة على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض فوري وسهل وبتكلفة معقولة لدفع الديون أو بدء عمل تجاري أو لسبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com


    الاتصال بنا اذا كنت مهتما.
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com


    مع تحياتي
    السيد سكوت
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  53. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، وتقديم القروض المحلية / الدولية ، وتوفير خيارات الاقتراض المضمونة وغير المضمونة للأفراد والهيئات المتعاونة بأسعار فائدة تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي ظروف مالية. لا يهم إذا كان لديك درجة ائتمان سيئة ، لا يزال بإمكاننا تزويدك بأموال سريعة مقابل ما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة لتناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: socialfundltd@gmail.com

    ردحذف
  54. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتسوية ديونك أم تحتاج إلى قرض رأسمالي لتحسين عملك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توطيد أو قرض رهن عقاري؟ ابحث عن المزيد ، لأننا هنا لإزالة جميع مشاكلك المالية في الماضي.

    هذه شركة ائتمان سهلة. نحن نقدم قروض لأولئك الذين يرغبون في سعر فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة. النطاق من $ 1،000 إلى الحد الأقصى $ 100،000،000.00 دولار.

    إن قروضنا مؤمنة بشكل جيد ، لأن أقصى قدر من الأمن هو أولويتنا.


    اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734


    بإخلاص،
    سكوت لاري
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  55. مرحبًا ، أنا Amber Shaw ، أنا هنا لأوصيكم جميعًا بالسيد Otto من Mobil Funding Inc. ، الذي وضع ابتسامة كبيرة على وجهي من خلال منحي مبلغًا قدره 15000.00 دولارًا بسعر فائدة منخفض جدًا. لمزيد من المعلومات تواصل معه اليوم عبر البريد الإلكتروني: mobilfunding1999@gmail.com وشكرني لاحقًا لأنه رجل موثوق به بالفعل.

    ردحذف
  56. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض طارئ لحل احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروض تتراوح من 2000 دولار إلى 50.000.000.00 دولار ونحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون رقابة ائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100 ٪ للقروض الأجنبية خلال هذا التحويل.

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734


    الخدمات تشمل:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    الخ ..

    لدينا أيضًا قرض بعملة كاملة بمعدل فائدة 2٪ على جميع القروض .... إذا كنت مهتمًا بالعودة عبر هذا البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

     
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734

    مع تحياتي،
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  57. مرحبًا أيها المشاهد

    نحن متداولون محترفون ، نربح على الفوركس وثنائي للمستثمرين أسبوعيًا ، نود أن نخبرك بالمزيد حول منصة الاستثمار الخاصة بنا حيث يمكنك استثمار الأموال بمبلغ بسيط يصل إلى 200 دولار والبدء في كسب 2000 دولار أسبوعيًا ، وقد استفاد الكثير من الناس من هذا الاستثمار العرض قبل وأثناء هذا الفيروس كونفيد 19 ، إذا كنت تواجه صعوبات مالية بسبب هذا الفيروس التاجي وتحتاج إلى مساعدة في دفع الفواتير ببساطة اختر خطة استثمارية مناسبة لنفسك وابدأ في تحقيق الربح أسبوعيًا

    200 دولار لكسب 2000 دولار في 7 أيام
    300 دولار لكسب 3000 دولار في 7 أيام
    500 دولار لكسب 5000 دولار في 7 أيام
    1000 دولار لكسب 10000 دولار في 7 أيام
    5000 دولار لكسب 50000 دولار في 7 أيام

    لبدء الاستثمار الخاص بك الآن
    WhatsApp: +15022064419 أو البريد الإلكتروني tradewithcarlos2156@gmail.com

    ردحذف
  58. يوم جيد،

    هل تحتاج إلى قرض مريح لإرضائك؟ نقدم قرضًا بسعر فائدة معقول بنسبة 3٪ للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من 1 إلى 50 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وميسور التكلفة لسداد الديون أو بدء عمل تجاري أو لأي سبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    الخدمات تشمل:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    الخ ..

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    بإخلاص،
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  59. اسمي Joy Mongan أنا سعيد جدًا اليوم لأنني حصلت على قرض بقيمة 7000 يورو من sabinhelps لإدارة الثروات ، يمكنك الاتصال بالوكيل Karin Sabine sabinhelps@gmail.com أو whatsapp + 79267494861. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على قرضك ، لا تفعل نسيت أن أقول لها إنني أقدم لك.

    ردحذف
  60. TESTIMONY ON HOW I GOT MY LOAN FROM A GENUINE FINANCE COMPANY LAST WEEK. Email for immediate response: drbenjaminfinance@gmail.com

    I am Mrs,Leores Jazbel by name, I live in United State Of America, who have been a scam victim to so many fake lenders online between November last year till July this year but i thank my creator so much that he has finally smiled on me by directing me to this new lender who put a smile on my face this year 2020 and he did not scam me and also by not deceiving or lying to me and my friends but however this lending firm is BENJAMIN LOAN INVESTMENTS FINANCE (drbenjaminfinance@gmail.com) gave me 2% loan which amount is $900,000.00 united states dollars after my agreement to their company terms and conditions and one significant thing i love about this loan company is that they are fast and unique. {Dr.Benjamin Scarlet Owen} can also help you with a legit loan offer. He Has also helped some other colleagues of mine. If you need a genuine loan without cost/stress he his the right loan lender to wipe away your financial problems and crisis today. BENJAMIN LOAN INVESTMENTS FINANCE holds all of the information about how to obtain money quickly and painlessly via Call/Text: +1(415)630-7138 Email: drbenjaminfinance@gmail.com

    When it comes to financial crisis and loan then BENJAMIN LOAN INVESTMENTS FINANCE is the place to go please just tell him I Mrs. Leores Jazbel direct you Good Luck.......................

    ردحذف
  61. شركة الوصول للقروض ، نقدم قروضاً بفائدة 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال التجارية.

    ( WhatsApp number: +79258159150 )

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    WhatsApp number: +79258159150

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  62. شركة الوصول للقروض ، نقدم قروضاً بفائدة 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال التجارية.

    ( WhatsApp number: +79258159150 )

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    WhatsApp number: +79258159150

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  63. شركة الوصول للقروض ، نقدم قروضاً بفائدة 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال التجارية.

    ( WhatsApp number: +79258159150 )

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    WhatsApp number: +79258159150

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  64. أنا أعيش في فرنسا وأنا امرأة سعيدة اليوم ، أريد فقط أن أخبر الجميع أنه يمكنك الحصول على قرض شرعي دون أي تأخير ، لقد حصلت على قرضي البالغ 5000.00 دولار من هذه الشركة الرائعة ، فهم الأفضل وهم موثوقون يمكنك الاتصال بهم للحصول على أي نوع من القروض بالبريد الإلكتروني على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp / call: +393510483991 وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم. قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد تلقي قرضك لإنقاذ الآخرين

    اسم الشركة: مؤسسات الائتمان والقروض
    البريد الإلكتروني للشركة: loancreditinstitutions00@gmail.com
    whataspp / اتصل: +393510483991

    ردحذف
  65. كيف منحتني مؤسسات الائتمان القرض قرضًا تجاريًا !!!
    مرحبًا بالجميع ، أنا أوليفر جونسون مور من زيورخ سويسرا وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات القروض الائتمانية للوفاء بوعده من خلال منحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وأحتاج إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. وكذلك بدء الأعمال التجارية. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض على حد سواء المؤسسات الخاصة والشركات ولكنني لم أنجح أبدًا ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما أراد الله ، تعرفت على صديق يدعى ليزا رايس إلى مؤسسات الائتمان وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي في غضون 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ليزا ، كما حصلت على قرض بقيمة 220،000.00 يورو ، لذا فإن نصيحتي لكل من يرغب في الحصول على قرض ، "إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك ، إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح في داخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس على المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني لأدعو الله أن يباركهم أكثر يضعون الابتسامات على وجوه الناس. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  66. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذا الوقت ، اتصل بي سلمان ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من عمل رائع كان يوفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10،000 دولار من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله من أجل قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي التي تقدمت بها ولكن الله أظهر وجهه بالفعل حيث أن وكالة القروض التي أرسلها الله عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بقيمة 65.000 دولار في غضون 48 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها وأحكامها. بسعر فائدة 2٪ ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 بارك الله فيكم جميعًا لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ردحذف
  67. اسمي جين ويمبلي جوش وأعيش في الولايات المتحدة الأمريكية في كاليفورنيا ، والحياة تستحق أن أعيشها الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد كانت حياتي مليئة بالحياة ذات يوم حزن لأن ابني الأول كان بحاجة إلى عملية زرع كلى وكل مدخراتنا كانت تذهب إلى أدويته وهذا عادة لا يترك لنا أي أموال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع ما يكفي من الطعام على طاولتنا وكان إيجارنا مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير وشعرت أن الحياة غير عادلة للغاية بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو ورأيت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح لـ لقد سمعت الكثير عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، ولكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم ، تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، حصلت على قرضي البالغ 70،000.00 دولار خلال 48 ساعة من خلال البنك نقل وأنت تعلم ، كان كل شيء مثل الحلم وأنا اتصلت القس الأب. كيفن دوران رجل أرسله الرب للمقرض الذي وجدته وقلت ، لقد تلقيت قرضي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا لأنني لم أر أبدًا أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب واليوم ، نجحت عملية زرع الكلى الخاصة بي ، واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة بالغة ، وإذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة ومشروعة لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  68. مرحبًا بالجميع ، أنا السيدة ماريا من ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية ، أريد سريعًا استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى جهة إقراض شرعية وحقيقية حولت حياتي من العشب إلى النعمة ، ومن كونها فقيرة إلى امرأة ثرية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 300.000.00 دولار بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بشأن تحويل القرض وفي أقل من يومين تم إيداع القرض في البنك الذي أتعامل معه ، لذلك أريد أن أنصح أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بسرعة بالسيد إيليا: رقم WhatsApp: +393510483991
    البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يعرف أنني أفعل هذا وأدعو الله أن يباركه في الخير الذي فعله في حياتي.
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  69. يجب أن تقرأ: كيف حصلت على قرضي البالغ 275،000.00 دولارًا أمريكيًا من هذه الشركة الكبرى التي تسمى مؤسسات ائتمان القروض

    مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا عبد الرحيم ، من مصر ، مدينة القاهرة. أنا أم وحيدة لطفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، لا تقع فريسة لهؤلاء الأشرار الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك ولن تسمع منهم مرة أخرى أنهم فعلوا ذلك لي أربع مرات قبل أن أتعرف على مؤسسات الائتمان للقرض ، والجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي قد تم تحويله إلي في غضون 48 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بائتمان القرض المؤسسات إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وأنت متأكد من أنه يمكنك سدادها في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بها عبر رقم WhatsApp: +393510483991
    البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يوجد فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشارك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط سداد أفضل وجدول زمني أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بمؤسسات ائتمان القروض اليوم للحصول على يقرض

    أنها توفر كل نوع من فئات القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_10 سنوات)
    قرض طويل الأجل (20_30 سنة)

    يقدمون مثل القرض

    * قروض شراء عقار قرض سكني ............. قرض تجاري ........
    قرض توحيد الديون ....... قرض الطالب ..........، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض الشركة .............. قرض الرهن العقاري
    قرض بناء ..... قرض سيارة ........ قرض فندقي .... قروض شخصية .. قروض ملكية .. الخ

    البريد الإلكتروني .......... (loancreditinstitutions00@gmail.com) رقم الواتس اب: +393510483991
    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية وتحتاج إلى التحرر من الأزمة المالية ، فإن مؤسسات الائتمان الائتمانية هي المكان المناسب للذهاب إليه ، فقط أخبرهم أن عبد الرحيم يوجه لك حظًا سعيدًا ....

    ردحذف
  70. أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
    (loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

    ردحذف
  71. شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com

    انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي
    يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  72. مرحبًا يا رفاق ، أود أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى LAPO MICRO FINANCE ، الذي قدم لي قرضًا للعلاج الطبي لطفلي المريض. أنا سعيد جدًا لأنني قابلت LAPO اليوم ، اتصل بهم عبر البريد الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل: lapofunding960@gmail.com
    واتس اب +447883183014

    ردحذف
  73. شهادة على كيفية حصولي على قرضي من مصدر قانوني البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    أنا حسن الأفجال بالاسم وأعيش في الشارقة ، أنا مليء بالسعادة والفرح ، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت و تم الخداع ، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ، ثم رأيت تعليقًا من صديق يسمى مؤسسات الائتمان الائتمانية وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون ضغوط ، لذلك قدم أنا لرجل يدعى السيد إيليا الذي يسيطر على شركة تسمى مؤسسات ائتمان القروض ، ولذا طلبت مبلغ قرض 245،000.00 درهم بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي وهكذا لقد تمكنت من الحصول على قرضي لكسر عملي وسداد فواتيري ، لذلك أنصح كل منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com
    للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرًا لك ، لأنك تقرأ أعظم شهادة في حياتي

    ردحذف
  74. مرحبًا ، أود أن أقول شكراً جزيلاً للسيد ثيودور لإنقاذ حياة ابنتي ، لم أستطع تحمل الفاتورة ولكن مع القرض الذي حصلت عليه من السيد ثيودور ، تمكنت من دفع الفواتير. شكرًا لك مرة أخرى سيدي ، بريده الإلكتروني هو theodorejamesonfinance@gmail.com

    ردحذف
  75. اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
    وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

    ردحذف
  76. مرحباً بالجميع ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هذا المنتدى الرائع للإدلاء بشهادتي حول المساعدة التي تلقيتها من مؤسسات الائتمان المقرضة. كنت في حاجة ماسة إلى قرض في بلد آخر لأتخلص من الديون والعبودية المالية التي وضعها زوجي السابق علي. لقد كان أمرًا سيئًا حقًا أن أطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة وحتى البنك الذي أتعامل معه ، ولكن يمكن أن يساعدني أحدهم لأن درجتي الائتمانية كانت سيئة حقًا. لذلك كنت أتصفح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وشاهدت بعض الشهادات من مؤسسات ائتمانية لإقراض الأشخاص ساعدتهم في الحصول على قرض ، ثم قررت الاتصال به على بريده الإلكتروني {loancreditinstitutions00@gmail.com} ، ثم تلقيت بريدًا منهم وفعلت كل ذلك سئل مني. لدهشتي الكبرى قاموا بتحويل إلى حسابي القرض البالغ 35000.00 دولار الذي طلبته ، وأنا الآن سعيد للغاية بتصفية ديوني وبدأت أيضًا نشاطًا تجاريًا بالمبلغ المتبقي لرعاية نفسي وعائلتي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فاتصل بأفضل مُقرض للقرض من جميع المؤسسات الائتمانية للقروض لأجل على بريده الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  77. All serious people I offer international loans from 4,000 to 7,000,000 €, the interest rate is 3% per annum. I am able to satisfy my clients without protocol within 24 hours financialserviceoffer876@gmail.com whats-App +918929509036

    ردحذف
  78. شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  79. الحمد لله رب العالمين. نحن هنا لنشكر شبكة Freedom Financial Network ؛ أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428. كنا نبحث في العديد من الخيارات لإعادة التمويل - 15 سنة مقابل 30 سنة ، ودمج رهونين في واحد. حاولنا العمل مع مصرفنا ، لكننا شعرنا بالإحباط الشديد بسبب عدم مرونته. قررنا استشارة صديق لأنه ساعدنا كثيرًا في أول قرض عقاري منذ ما يقرب من 10 سنوات. عرّفتنا على شبكة Freedom Financial Network التي قدمت لنا قرضًا بقيمة 10،000،00 دولار. إذا كنت مالك شركة ، راسلهم اليوم إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ؛ إنهم أناس صادقون ومحترمون وجديرون بالثقة. لقد حصلنا على قرضنا ، الله أكبر من كل شيء ، يعطينا نعمة في عيون شبكة الحرية المالية.

    ردحذف
  80. لقد كان أمرًا لا يصدق أنني حصلت على قرض قيمته 200000 دولار .. اسمي السيدة شارون سيم ، أنا مواطن من سنغافورة. لكني أعيش في مدينة جرش بالأردن. أنا سعيد لأنني حصلت على قرض من أحد المقرضين ساعدني في الحصول على قرضي ، لقد جربت خدمة مختلفة ولكن لم أستطع الحصول على قرض من هذه الخدمة ، سيطلب مني بعضهم ملء الكثير من المستندات وفي النهاية من اليوم لن تنتهي بشكل جيد. لكني سعيد بعد لقاء السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا ، لقد تمكنت من الحصول على قرضي البالغ 200000 دولار. الآن عملي يسير على ما يرام وأريد أن أعلمكم جميعًا بهذا اليوم لأنها سريعة وموثوقة بنسبة 100٪. أقوم الآن بسداد القرض الذي حصلت عليه من السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا. اتصل بهم ولا تضيع وقتك مع مقرض القرض هؤلاء هناك. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    ردحذف
  81. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

    ردحذف
  82. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  83. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف
  84. بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله:

    اسمي عائشة محمد أنا متزوج من محمد عبد الله في القاهرة ، مصر. لدي مشكلة كبيرة منذ عام 2018. منذ أن فقدت والدي في 1 يونيو 2015 ، كنت أعاني من الكثير من المشاكل ، تمكنت من العمل في مطعم حيث تمكنت من فتح عملي الشخصي ، وكنت أبحث عن قرض تنمية عملي بشكل كبير ولم يسمح لي مصرفي بقرض بسبب أرباحي الضئيلة التي أحققها في عملي ؛ لذلك قررت البحث عن قرض عبر الإنترنت: لقد قابلت الكثير من المحتالين هنا على هذا الموقع ، حتى أن الكثير من الشركات تظاهر بأنها شركة حقيقية وأتابع معهم ؛ ولا في هذه الشركة حيث تكون قادرة على تقديم قرض لي ؛ ادعو الله؛ لذلك عندما حان وقت رمضان: أعرض كل مشكلتي على الله وأبحث مرة أخرى عن قرض عبر الإنترنت ؛ الحمد لله الذي فتح عيني ووجه يدي لاختيار "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" في البداية لم أثق أو أصدق الشركة بسبب تجربتي السابقة. لكن الله ظل يتحدث معي من خلال ذهني ، وأخيراً قررت المتابعة مع "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" وتقدمت بطلب قرض بقيمة 1،000،000.00 دولار للسداد في 15 عامًا: في 17 أبريل 2022 ، استلم قرضي على حسابي بعد اتبع جميع تعليمات الشركة ؛ لقد وعدت بمشاركة هذه الأخبار السارة لجميع المواقع التي سأصادفها ؛ لا تنخدع بالتعليق الوهمي على الإنترنت ...... لا توجد شركة أخرى شريفة هنا لأنني جربت الكثير منهم وهم محتالون ..... لا تذهب أو تتقدم بطلب للحصول على قرض من أي شخص آخر شركة؛ "نقابة القرض المشترك من الاتحاد الأوروبي" هي الشركة الصادقة الحقيقية هنا على هذا الموقع ، فهم أناس صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون وجميلون ؛ تقدم بطلب للحصول على قرض منهم الآن وتأكيد. هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو مراسلتهم عبر وكيلهم عبر الإنترنت WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

    ردحذف
  85. أنا سعيد جدًا وشكر لله على ما فعله في حياتي ، أنا السيدة جولييت دانيال من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أربع سنوات من البحث عن قرض عبر الإنترنت ، نجح محتالو الإنترنت في أخذ مبلغ 13،000.00 دولارًا مني دون إعطائي قرضي ، لقد فقدت كل شيء لدي بسبب عملية الاحتيال ومنذ أن كنت خائفًا من الاتصال عبر الإنترنت بشأن القرض. ذات يوم ، بينما كنت أتصفح ، رأيت تعليقًا من امرأة اسم السيدة آنا من أوكرانيا تشكر فرع يونيكريديت في إيطاليا على إقراض قرض قائلة إنه إذا كان هناك أي شخص يحتاج أيضًا إلى قرض ، فعليه الاتصال بالشركة وسوف يقرضون بالتأكيد أي قرض لأي شخص ، لذلك أخذت بريدًا إلكترونيًا واتصلت بهم ، لدينا كل اتفاق لسداد القرض وقدمت حسابي المصرفي إليهم وأخبروني أنني سأستلم قرضي خلال 72 ساعة وصدمتني الأكبر ، 72 ساعة بالضبط ، أرسل لي البنك تنبيهًا بتأكيد أن فرع يونيكريديت في إيطاليا قد حول مبلغ قرضي البالغ 87،000.00 دولارًا إلى حسابي. قلق الماضي لا مزيد من الاتصال بالشركة المناسبة التي يمكنها إقراض القرض. اتصل بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 بحيث يكون عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ويرجى الحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، فمعظم رسائل البريد الإلكتروني للمقرضين التي تراها عبر الإنترنت كلها عمليات احتيال ، لذا اتصل بفرع يونيكريديت في إيطاليا لأنهم قادرون على إعطائك شكراً للقرض.

    ردحذف